فور عربى

تصفح موقعنا للحصول على اضافات بلوجر وقوالب بلوجر مجانية واستمتع بتقييم روايات ومانهوا واكتشف بدائل ادسنس المثيرة للاهتمام.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 4 مارس 2024

الاثنين، 4 مارس 2024
استراتيجية الربح من pop up - pop under

استراتيجية الربح من pop up - pop under

 يبحث العديد من أصحاب المواقع والمدونات عن طرق مبتكرة وفعّالة لزيادة أرباحهم. ومن بين الطرق التي ظهرت مؤخرًا وأثبتت فعاليتها، استخدام إعلانات الـPop Up وPop Under. هذه الطريقة، التي قد تبدو للوهلة الأولى مزعجة للبعض، تمتلك في الواقع القدرة على تحقيق أرباح جيدة إذا ما تم استخدامها بشكل صحيح.استراتيجية الربح من pop up - pop under


استراتيجية الربح من pop up - pop under

استراتيجية الربح من pop up - pop under

لجعل هذه الإعلانات مصدرًا للربح بدلاً من مجرد مصدر إزعاج لزوارك، من المهم التركيز على جودة المحتوى الذي تقدمه والجمهور المستهدف. الإعلانات التي تظهر بشكل مفاجئ وبكثرة قد تدفع الزوار لمغادرة موقعك، لكن إذا تم استخدامها بحكمة، مثل عرضها بعد قضاء الزائر وقتًا معينًا على موقعك أو عند النقر على محتوى معين، يمكن أن تصبح أداة فعّالة للغاية. احرص على التوازن بين تحقيق الربح وتوفير تجربة مستخدم جيدة للحفاظ على معدلات الزيارة والتفاعل الإيجابية.

لكن اولا لنعرف الفرق بين PopUp / Under و TabUp / Under Ads و هي أنواع إعلانات مستخدمة على نطاق واسع. 

PopUp / Under و TabUp / Under Ads 

إعلان PopUp 

هو إعلان يتم عرضه في نافذة جديدة لمتصفح الويب الخاص بك أمام موقع الويب الفعلي الذي تزوره. يتم عرضها مباشرة بعد النقر فوق أي مكان على موقع الويب الذي تزوره.

إعلان PopUnder 

هو إعلان يتم عرضه في نافذة جديدة لمتصفح الويب الخاص بك خلف موقع الويب الفعلي الذي تزوره ، وبالتالي فإن إعلان PopUnder لا يزعج زوارك. يتم عرضها مباشرة بعد النقر فوق أي مكان على موقع الويب الذي تزوره. 

 إعلان TabUp  

هو إعلان يتم عرضه في علامة تبويب جديدة لمتصفح الويب الخاص بك. تظل علامة التبويب الجديدة التي تحتوي على إعلان نشطة في متصفح الزائر. يتم عرضها مباشرة بعد النقر فوق أي مكان على موقع الويب الذي تزوره. 

إعلان TabUnder

هو إعلان يتم عرضه في علامة تبويب جديدة لمتصفح الويب الخاص بك. تظل علامة التبويب الجديدة مع الإعلان خلف علامة التبويب مع موقع الويب الخاص بك ، لذلك لا يزعج الإعلان زوار موقعك ويمكنهم الاستمرار في تصفح موقع الويب الخاص بك. يتم عرضها مباشرة بعد النقر فوق أي مكان على موقع الويب الذي تزوره.

أفضل شركات الاعلانات التي توفر لك هذه الخدمة 

يمكنك زيادة ارباحك من خلال عرض عدد من الاعلانات من شركات مختلفة. 

Ad-Maven 

من أفضل المواقع الجديدة لإعلانات البوب اندر ويوجد بها اكثر من صيغة اعلانية ويتم الدفع عن طريق باي بال، بايونيير و ويب موني. 

Popcash

من المنصات الإعلانية المعروفة المتخصصة ايضاً في اعلانات البوب اندر أرباحه جيدة للترافيك العربي، واقل مبلغ ممكن تسحبه 10 دولار باي بال ويدفع ايضا عن طريق بايونير وويب موني، ولكنني أفضله كمعلن وليس كناشر وذلك لأنه يتيح لك عمل حملة اعلانية بدولار واحد فقط ومعدل الارتداد جيد جدا اذا كنت تسوق لحملة تسويق بالعملة.

 سجل الأن

Propellerads

يوجد فيه جميع صيغ الاعلانات ولكني أفضل البوب اندر وهي أفضل وسيلة للربح من هذا الموقع - طرق الدفع عديدة منها باي بال / بايونيير / ويب موني / و عن طريق التحويل البنكي ايضا ... ولا يوجد اي رسوم عند طلب الدفع ويتم الدفع أسبوعيا واقل مبلغ ممكن تسحبه 25 $.

سجل الأن

Revenuhits

موقع متخصص في اعلانات النوافذ المنبثقة ايضا يعادل PopCash تماما ، ويتم الدفع عندما يصل رصيدك الى 10 دولار ، ويدفع عن طريق باي بال.

سجل الأن

Adsterra

من أقوى الاعلانات وتساعدك على تحقيق أقصى استفادة من إعلانات. 

سجل الان

Popads.net

موقع متخصص في اعلانات النوافذ المنبثقة ، واقل مبلغ ممكن تسحبه 5 دولار باي بال ويدفع ايضا عن طريق بايونير عندما يصل رصيدك الى 20 دولار. 


ليست هناك تعليقات:

شارك مع اصدقائك:

جميع الحقوق محفوظة لــ فور عربى ©