فور عربى

تصفح موقعنا للحصول على اضافات بلوجر وقوالب بلوجر مجانية واستمتع بتقييم روايات ومانهوا واكتشف بدائل ادسنس المثيرة للاهتمام.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 22 فبراير 2021

الاثنين، 22 فبراير 2021
رواية القس المجنون

رواية القس المجنون

سأخبركم بقصة غير عادية، قصة تجعل أحلامك الأكثر جنونًا تبدو كنزهة في الحديقة بجانبها. نحن نتحدث عن "رواية قس مجنون"، أو كما يحلو للمعجبين تسميتها: "رواية فانغ يوان"، "القس المجنون رواية"، "غو ماستر" . هذه الرواية ليست مجرد قصة، بل هي ملحمة من الدهاء والمكر والسحر تتخطى حدود الخيال.




 
افضل رواية عالمية

معلومات عن Reverend Insanity مترجمة  

روايات مانها قس مجنون

رواية القس المجنون او القس المجنون او رواية سيد الغو او Reverend Insanity او فانغ يوان رواية كلها اسماء للرواية.

تصنيفات الرواية

اكشن و سحر و فانتازيا و مهارت قتال.

قصة الرواية 

تخيلوا عالمًا حيث الديدان ليست مجرد كائنات تزحف تحت التربة، بل هي مفتاح القوة، سر الخلود، وربما أيضًا طريقة مبتكرة لتخمير الشاي. نعم، في هذا العالم، ديدان الغو ليست للعب، إلا إذا كنت تلعب لعبة "من سيسيطر على العالم أولًا". فانج يوان، بطلنا (أو شريرنا، حسب كيف ترى الأمور)، يتحدى كل التوقعات بذكائه الخارق، قوته العظيمة، واستعداده الدائم لإعادة الزمن إلى الوراء كلما شعر بالملل أو... حسنًا، عندما يحتاج لتجنب القتل.


القصة تبدأ مع فانج يوان وهو القس مجنون يعود بالزمن 500 سنة إلى الوراء باستخدام دودة سيكادا الخريف والربيع، وهو ليس بمفرده، فمعه ذكائه الحاد وخبرته الطويلة التي تجعل ألد أعدائه يبدون كطلاب في الصف الأول يتعلمون الجمع والطرح. فانج يوان لا يسحق أعدائه فحسب، بل يسحقهم بأناقة، مستخدمًا معرفته بالماضي كخريطة طريق للهيمنة العالمية... أو على الأقل، ليصبح الأفضل بين الجميع.

وكما هو الحال مع أي قصة جيدة، "Reverend Insanity" لم تبقى محبوسة في صفحات الكتب. لا، إنها قفزت إلى عالم المانجا، حيث تحولت المعارك السحرية ومؤامرات القصر إلى لوحات فنية يمكن للعين أن تستمتع بها. ولكن، كما يقولون، كل ما هو جيد يجب أن يأتي لنهاية، وهكذا كان مصير المانجا، مانهًا متوقفةً عند الفصل 96، وهو ما يعادل الفصل 127 من الرواية، بقرار من الحكومة الصينية.


فصول الرواية 

وصل الي فصل 3450 و لكن ما تم ترجمته الي العربية يصل الي 3450 فصل.
كما ان الروايه قد تم تحويلها الي القس المجنون مانجا ( مانها مترجمة أو مانها صينية ) و لكن كانت الحكومة الصينية قد اوقفتها عند الفصل 96 و هو ما يعادل الفصل 127 من الرواية.
لقراءة رواية reverend insanity مترجمة القس المجنون ملوك الروايات و هو ليس المكان الوحيد لقراءتها فيمكنك قراءتها عند القس المجنون فضاء الروايات أو رواية القس المجنون ملوك الروايات.

لقراءة مانجا سيد الغو أو كما يسميها الآخرون مانجا القس المجنون او سيد الغو مانهوا من هذا الموقع


صور الميمز

صور قطط ميمز أو اشهر صور الميمز أو افكار للميمز أو صور ميمز قطط أو ميمز الصور او ميمزات مضحكة.









ليست هناك تعليقات:

شارك مع اصدقائك:

جميع الحقوق محفوظة لــ فور عربى ©